Ads1

Ads2

السبت، 6 فبراير، 2016

نصائح الخبراء عند اختيار فرشاة العيون

 تعد فرشاة العيون من الأدوات الضرورية في المكياج التي لا تستغنى عنها أي أنثى لجمالها وتألقها , كما أن لاختيار فرشاة العيون قواعد هامة , لذا نقدم لك سيدتي اليوم قواعد هامة عند اختيار فرشاة العيون , والتي يتم إيضاحها من خلال السطور القليلة القادمة .

  نصائح الخبراء عند اختيار فرشاة العيون إحرصي سيدتي على لمس شعيرات الفرشاة لتتأكدين من مدى نعومتها وجودتها قبل قيامك بشرائها , وذلك عن طريق قيامك بتمرير أصابع يدك على الفرشاة , لتتجنين من إصابة جلد عينيك بالحساسية والتهيج .

كما ينصح أيضا خبراء التجميل باختيار فرشاة ظلال العيون المزودة بشعيرات مصنوعة من الشعر الطبيعي , وذلك في حالة قيامك بإستعمال بودرة ظل العيون , أما عند قيامك بإستعمال ظل العيون الكريمي فيفضل إستعمال فرشاة ظل عيون التي تتميز بشعيرات أقوى .

 كما أن فرشاة ظل العيون التي تتميز بشعيرات الصلبة تعتبر هي الأفضل كثيرا لوضع ظل العيون الجريء , والذي يلائم كثيرا الخروجات الليلية , أما الفرشاة ذات الشعيرات الناعمة فتعد هي الأفضل كثيرا لوضع ظل عيون هادئ للنهار .

 كما ينصح أيضا خبراء التجميل بإستخدام فرشاة ظل عيون دائرية مسطحة ذات شعيرات قصيرة في حالة تطبيق مكياج العيون المدخنة . كما يجب الحرص على عدم إستعمال الفرشاة التي تخص الأخريات لتجنب الإصابة بتهيج الجلد والحساسية .