Ads1

Ads2

السبت، 6 فبراير، 2016


عصير الخوخ الأحمر وفائدته للحامل

تحتاج الحامل بالخصوص الطعام المغذي والمفيد حتى يستطيع الجنين التكون والزيادة الإطرادية وكذلك أن تكون صحة الحامل جيدة حتى يمكنها الوضع بسلام وأمان ، هناك سيدات يرفضن تناول الطعام خصوصا في الشهور الأولية وذلك يكون بسبب الوحام
، اليوم سوف نتحدث عن عصير الخوخ الأحمر اللذيذ جدا والذي يعمل على فائدة كبيرة جدا للحامل .
 أولا :

 يحتوي الخوخ الأحمر على كمية كبيرة من الألياف وبذلك فسوف يحسن من أداء الجهاز الهضمي للحامل ، كلانا يعرف أن الحامل تعاني من المشاكل الهضمية بالحمل ولكن مع عصير الخوخ الأحمر سوف نتخلص من هذا الإزعاج .
 ثانيا :

 التخلص من السموم يعمل عصير الخوخ الأحمر من التخلص من السموم التي تدخل للجسد وكذلك الملوثات فقد تصل للجنين وتهدد حياته ولكن الخوخ يعمل على زوالها بصورة فعالة .
ثالثا :

 يحتوي عصير الخوخ الأحمر على الكالسيوم بكمية كبيرة ، ومن المعروف أن الحامل تحتاج للكالسيوم وقد ترفض تناول الحليب ، ولكن الخوخ يساهم في تكوين عظام جنينك وإكتماله بصورة مثالية وكذلك يحميكي من الإصابة من هشاشة عظامك بالحمل .

رابعا :
 تحتاج لحامل لكمية كبيرة من حمض الفوليك والذي يحمي الطفل من التشوهات الخلقية ، ولذلك عصير الخوخ الأحمر يعمل على توفير كمية كبيرة من حمض الفوليك التي سوف تحتاجه الأم ، الجنين يحتاج حمض الفوليك بشدة لإكتمال نمو الدماغ والمخ ، وكذلك فهو يتحكم بنمو النخاع الشوكي للجنين . كوب من عصير الخوخ الأحمر يوميا يعمل على توفير عناصر غذائية مهمة جدا لك ولجنينك عزيزتي الحامل .