Ads1

Ads2

الأحد، 28 فبراير، 2016






عندما تلوحين لأحد أو عندما تلقين التحية أيضاً وعند شراء أي شيء أو سعيك في الحصول على أي غرض تستعملين يديك، لذلك فإنهما عرضة إلى الكثير من  العوامل التي تتسبّب في تغيير لون البشرة.
وتكثر الكريمات التي يمكن اعتمادها لتبييض اليدين ولكن هناك بعض النقاط التي يجب على كل امرأة أن تعرفها قبل اللجوء إلى الكريمات المبيضة لتعرف كيفية استخدمها.
أولاً: هل لاحظت أن مفاصل الأصابع غالباً ما تبدو أكثر اسوداداً من المناطق الأخرى؟ نعم بالطبع إنّها كذلك، لذا عليك عند وضع كريم التبييض أن تحرصي على التركيز على هذه المناطق التي تتراكم فيها الخلايا الميتة لتتمكّني من تبييضها بشكل كبير.
ثانياً: تعتبر اليدين من أكثر الدلائل على عمر المرأة لذا إن كنت تريدين اخفاء عمرك الحقيقي عليك الاعتناء كثيراً بيديك. وهنا يبرز دور كريم التبييض الذي يظهرهما أكثر شباباً ونعومة وإشراقاً، لذلك ركّزي على المناطق الداكنة فيها لتخفيها وتخفي معها عمرك الحقيقي. واختاري دائماً المبيّض الذي يحتوي على نسب عالية من الفيتامين C الذي يعتبر أساسياً لهذه العملية ولضمان نتيجة فعالة.
ثالثاً: كما ذكرنا سابقاً فإن اليدين تعتبران من المؤشرات الأساسية لعمر المرأة لذلك فإنّ نعومتهما أيضاً تؤثر في هذا الأمر، ولأنّ مبيض البشرة يقوم على تقشير البشرة عليك أن تحرصي على أن تلجأي إلى المرطب مباشرة بعد استخدام المبيض لتحفظي نعومتهما.
وهنا أيضاً عليك أن تحرصي عند اختيارك لكريم التبييض أن تتأكدي من أنه يحتوي على الكثير من خصائص الترطيب في شكل المكونات التي هي معروفة لحفظ ليونة الجلد مثل زيت جوز الهند، زيت الجوجوبا، والأفوكادو وزبدة الشيا.




  • #تجميل
  • #العناية بالبشرة   #ترند اون لاين   #تبييض
    www.hajar.ga