موقع هاجر lalahajar موقع هاجر lalahajar
مطبخ

آخر الأخبار

مطبخ
مطبخ
جاري التحميل ...
مطبخ

لون عينيك يخبرك عن لون الظلال المناسبة




لكل امرأة ألوان من ظلال العيون تلائمها دون غيرها لأنها ستتناغم مع لون عينيها وتعطيها النظرة الساحرة التي تخطف الأنفاس.
ظلال العيون ولون العينين:
1- العيون البنية: يناسبها الأزرق الغامق
إذا كانت عيونك بينة اللون فعيناك مليئة بالجاذبية والنظرات الذي يميز اللون البني الحاضر بقوة. ولتزيدي من جمالهما وتمنحيهما نظرات ثاقبة، عليك بانتقاء ظلال العيون باللون الأزرق الغامق ليتواجه اللونان الحادان بقوة وتخلقي لعينيك مظهراً متماسكاً ومتناقضاً رائعاً. ضعي الأزرق الحاد البحري على الجفن ومن ثم مديه ليخف لونه دريجياً. وعززي هذه الطلة بمحدد للعيون وطبقة من الماسكارا.
العيون العسلية: يناسبها الأحمر الأرجواني (ماجنتا)
صاحبات العيون العسلية تملك عيوناً متراقصة الألوان، تضيء بسحر يلفت الأنظار. فاللون العسلي عبارة عن مزيج من الألوان مجتمعة معاً، ما يجعلها تتناسب مع العديد من ألوان الظلال، وإنما أجمل الظلال الذي سيبرز لون عينيك هو اللون الأحمر الأرجواني (القريب من الزهري الداكن). وعليك أن لا تبالغي بوضعه فالألوان التي تشع من لون عينك العسليتن متعددة، ويكفي أن تضعي خطاً على الجفن العلوي أو السفلي وستحصلين على النظرة القاتلة التي تريدينها.
العيون الخضراء: يناسبها اللون المرجاني
أنت تملكين إشعاعات رائعة تجتذب الحاضرين سريعاً... تحتاجين إلى لون يتضاد مع اللون الأخضر ليصبح هذا التجاذب مغناطيسياً لاقطاً. عليك بانتقاء ظلال العيون باللون الأحمر ومزجه مع اللون الذهبي والأصفر لتحصلي على اللون المرجاني الذي سيزيدك ابهاراً. ولكن عليك المزج بطريقة جيدة حتى لا تحصي على اللون البرتقالي الفاقع البعيد عن اللون المطلوب من هذه الطلة الاستثنائية.
العيون الزرقاء: يناسبها الأرجواني
هذا يعني أن لون عينيك فريد من نوعه وساحر، إنما لتسيلط الضوء بقوة عليهما إختاري اللون الأرجواني لظلال العيون. فألوانه الخافتة ستبرز بقوة لون عينيك الساطع، وبإمكانك تطبيق اللون الليلكي الذي يعد من مشتقات الأرجواني. اما عند السهرات فيمكنك اللجوء إلى اللون الخوخي الغامق اللمّاع، مع تحديد الجفن السفلي بالقليل من اللون الأرجواني الخفيف.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موقع هاجر lalahajar

2016